Odion Ighalo set to stay at Manchester United for another seven months

من المقرر أن يبقى أوديون إيجالو في مانشستر يونايتد لمدة سبعة أشهر أخرى




ومن المقرر أن يبقى أوديون إيجالو في مانشستر يونايتد لمدة سبعة أشهر أخرى بصفقة لتمديد فترة إعارته من شنغهاي شينهوا تقترب.

كان من المقرر أن تنتهي صفقة القرض الأصلي البالغ من العمر 30 عامًا لمدة أربعة أشهر اليوم (الأحد) ، لكن النادي كان يعمل على التوصل إلى قرار لإبقاء إيغالو في أولد ترافورد خلال الأسبوعين الماضيين.

كان من المفترض أن تغطي صفقة القرض الأولية نهاية موسم يونايتد ، ولكن مع تعليق الحملة منذ منتصف مارس بسبب وباء الفيروسات التاجية ، لا تزال هناك تسع مباريات في الدوري الممتاز مع فريق أولي جونار سولسكاير أيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي و الدوري الاوروبي.

كان نادي الوالدين إيجالو حريصًا على عودة المهاجم النيجيري ، حيث يتطلع الدوري الصيني الممتاز لبدء موسمه في نهاية يونيو أو بداية يوليو.

في الأصل كان شنغهاي شينهوا على استعداد فقط للسماح لإغالو بالبقاء في أولد ترافورد إذا تم توقيعه على اتفاق دائم ، ولكن هذا كان شيئًا لا يجذب يونايتد.

وبدلاً من ذلك ، استمروا في متابعة صفقة قرض موسعة وخفف موقف شنغهاي شينهوا هذا الأسبوع ، حيث أوضح مشجع مانشستر يونايتد إيغالو مدى يأسه للبقاء في النادي وإنهاء هذا الموسم على الأقل. 

Comments